شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
عضو الهيئة العليا لحزب "الدستور":

المصريين يرفضون الفكر الوهابي المتصحر

أوضح "نوارة" في تغريدات على صفحته على "تويتر" أن أحد الدعاة المشهورين كان مجرد خطيب مسجد لا يملك سوى استعدادًا للتشدد، فأنشأوا له 3 قنوات تكفيرية، مؤكدًا أن مصر لم تكن هكذا أبدا، وأن الإسلام المصري والشخصية المصرية عكس الفكر الوهابي المتصحر .
رمز الخبر: 6520
14:52 - 19 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد «شیعة نیوز» نقلا عن الوکالات أن أكد وائل نوارة، عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، الذي يرأسه الدكتور محمد البرادعي، أنه كمواطن مصري يقبل اعتذار ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي، عن دعم الإمارات بالمليارات للجماعة وللمتطرفين ولقنوات التكفير تحت دعاوى خيرية ودينية،  متمنيًا سماع اعتذار المملكة العربية السعودية عن الدعم التريليوني الذي قدمته للإخوان والسلفيين على مدى 80عاما وتقدمه لليوم للمؤسسة الوهابية منبع تخلف الشعوب بحد وصفه .

وأوضح في تغريدات على صفحته على "تويتر" أن أحد الدعاة المشهورين كان مجرد خطيب مسجد لا يملك سوى استعدادًا للتشدد وتربية لحيته على الطريقة الوهابية، فأنشأوا له 3 قنوات تكفيرية، مؤكدًا أن مصر لم تكن هكذا أبدا، وأن الإسلام المصري والشخصية المصرية عكس الفكر الوهابي المتصحر .

وقال نوارة :"ألا تتعجب كيف أصبح لمجموعة من المخابيل عشرات القنوات الفضائية تبث عدوى فيروس التخلف الوهابي التكفيري؟، أما ابو برنيطة عالية - فيقوم بتربية الجماعات الإرهابية لضمان تخلف البلاد وتفتيت الشعوب طائفيا ثم يعود فيحتل الدول بحجة مقاومة الإرهاب" .


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: