شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

القيادة العامة تصف القرضاوي بمفتي الناتو وتطالب بالقصاص منه

وقالت القيادة العامة (مصر) في بيان اصدرته اليوم الاثنين ان القرضاوي يدعو الى سفك دماء الشعب السوري، واعتبرت ان دعواته تلك تتماشى مع اهداف الحركة الصهيونية. داعية الى اتخاذ موقف اسلامي وقانوني للقصاص من الشيخ القرضاوي الذي وصفته بمفتي الناتو.
رمز الخبر: 6186
13:47 - 04 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد «شیعة نیوز» نقلا عن الوکالات أن وصفت الجبهة الشعبية القيادة العامة (مصر) فتاوى الشيخ يوسف القرضاوي التي ضد المقاومة في لبنان وحزب الله بالفتاوى الاسرائيلية.

وقالت القيادة العامة في بيان اصدرته اليوم الاثنين ان القرضاوي يدعو الى سفك دماء الشعب السوري، واعتبرت ان دعواته تلك تتماشى مع اهداف الحركة الصهيونية. داعية الى اتخاذ موقف اسلامي وقانوني للقصاص من الشيخ القرضاوي الذي وصفته بمفتي الناتو.

وکان القرضاوي شن في خطبة صلاة الجمعة هجوما على السيد حسن نصر الله وحزب الله، بالإضافة إلى روسيا وإيران، ولم يتردد في وصف الطائفة العلوية بأقذع الأوصاف حيث قال بأنهم 'أكفر من اليهود والنصارى'.

وفي سياق هجومه لم يتوان عن نبش قبر زعيم عربي خالد كان أحد عناوين مرحلته، وزعيما عالميا حيث صب أحقاده على الزعيم العربي القومي جمال عبد الناصر، وحاول التقليل من تجربته في الوحدة مع سوريا، معتبرا ان فشل الوحدة كان بمثابة الحرية والاستقلال للقطر السوري.

كما كرر القرضاوي تصريحاته "الطائفية" ايضا امس الاحد في مهرجان نظمه الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في الدوحة تحت اسم (التضامن مع الشعب السوري) ودعا علانية اهل السنة الي الذهاب الي سوريا والقصير لقتال الشيعة والعلويين في سوريا وقتال حزب الله الذي وصفه بحزب (اللات) .

ودعت الجبهة بيانها المراجع الدينية الى رفع الغطاء الاسلامي عن القرضاوي "الذي ينفذ اجندة دول البترودولار التي امعنت قتلا وذبحا بشعبنا السوري الشقيق من خلال دعمها للعصابات المسلحة بالمال والسلاح".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: