شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

محكمة الاستئناف البحرينية تؤيد براءة شرطيين من مقتل الشهيد «فاضل المتروك»..وتخفض عقوبة شرطي آخر

كانت المحكمة المكبرى الجنائية الأولى قضت في 26 فبراير 2013 ببراءة شرطيين من تهمة قتل الشهيد المتروك، فيما استأنفت النيابة العامة حكم البراءة.ووجهت النيابة للشرطيين أنهما بصفتهما موظفين بوزارة الداخلية أطلقا على المجني عليه (فاضل المتروك) عياراً نارياً من سلاح الشوزن من دون أن يقصدا قتله، فأحدثا به الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي والتي أفضت إلى موته.
رمز الخبر: 6014
14:06 - 27 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد « شیعة نیوز» نقلا عن الوکالات أن أيدت محكمة الاستئناف العليا في البحرين اليوم الاحد براءة شرطيين من قضية قتل الشهيد «فاضل المتروك».

كانت المحكمة المكبرى الجنائية الأولى قضت في 26 فبراير 2013 ببراءة شرطيين من تهمة قتل الشهيد المتروك، فيما استأنفت النيابة العامة حكم البراءة.

ووجهت النيابة للشرطيين أنهما بصفتهما موظفين بوزارة الداخلية أطلقا على المجني عليه (فاضل المتروك) عياراً نارياً من سلاح الشوزن من دون أن يقصدا  قتله، فأحدثا به الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي والتي أفضت إلى موته.

ومن جهة أخري خفضت محكمة الاستئناف اليوم قضية الاستئناف المقدم من ملازم أول في وزارة الداخلية في قضية مقتل الشهيد «هاني عبدالعزيز»، إذ خفضت العقوبة من السجن 7 سنوات إلى الحبس 6 أشهر.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة في البحرين أدانت ملازماً أول في وزارة الداخلية بالسجن 7 سنوات في قضية مقتل الشهيد «هاني عبدالعزيز» بعدما وجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، وأن العقوبة الصادرة على المتهم هي أقصى عقوبة، كما أمرت المحكمة بإحالة القضية المدنية للمحكمة المختصة.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: