شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

امرأة بنغالية صارعت الموت 17 يوما تحت أنقاض مبنى انهار في ضواحي دكا.

قال رئيس فريق إطفاء الحرائق في وقت سابق إن المرأة التي تسمى ريشما عثر عليها في أنقاض الطابق الثاني من المبنى المتكون من ثمانية طوابق، مبينا أنها لم تتعرض لإصابات بالغة وتحدثت مع رجال الإنقاذ بشكل عادي.
رمز الخبر: 5716
13:41 - 11 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

ظلت المرأة حية تحت الأنقاض لمدة 17 يوما فق عثرت فرق الإنقاذ في بنغلاديش على امرأة على قيد الحياة بعدما ظلت 17 يوما تحت أنقاض مبنى رانا بلازا الذي انهارت في ضواحي العاصمة دكا.

وقال رئيس فريق إطفاء الحرائق في وقت سابق إن المرأة التي تسمى ريشما عثر عليها في أنقاض الطابق الثاني من المبنى المتكون من ثمانية طوابق، مبينا أنها لم تتعرض لإصابات بالغة وتحدثت مع رجال الإنقاذ بشكل عادي.

وقال مراسلون إن الجنود كانوا يزيلون الأنقاض من طابق معين، فسمعوا صوتا ثم بدأوا في تحديد مكان صاحبه، ثم أرسلوا معدات كشف ولم يلبثوا أن شاهدوا امرأة تلوح بيديها وهي تصيح "أنا لا أزال هنا"، قائلة إن اسمها ريشما، وهرع مئات من الجنود والإطفائيين إلى المكان الذي عثر فيه على المرأة بهدف إزالة الأنقاض التي حالت دون انتشالها.

وأضاف المراسلون أن المرأة انتشلت وسط صيحات الحاضرين ثم نقلت إلى سيارة إسعاف أسرعت بها إلى مستشفى عسكري قريب.

وقال رجال إنقاذ إن المرأة ظلت على قيد الحياة ربما لوجود كميات كبيرة من الأكسجين والماء اللذين ضخا بين الأنقاض خلال المراحل الأولى من عمليات الإنقاذ.

وجاء إنقاذ المرأة بعدما أعلن الجيش البنغلاديشي أن أكثر من ألف شخص قتلوا في انهيار المبنى الذي كان يحوي مصانع ملابس، ومن المتوقع أن يرتفع عدد القتلى في ظل استخدام فرق الإنقاذ ورجال المطافئ رافعات ثقيلة لانتشال الحطام.

انتهی
المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: