شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

بعد نبش مرقد الصحابي «حجر بن عدي»:الآصفي دعا الشباب إلى حراسة مراقد الانبياء والصحابة والسيدة زينب بسوريا

جاء في هذا البيان: وندعو شباب المسلمين الى حراسة مراقد الانبياء عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم والسيدة زينب بطلة كربلاء سلام الله عليها وسائر الاولياء في بلاد الشام من عبث القاعدة وانتهاكاتها، والضرب على أيديهم الآثمة، ونبارك لشباب المؤمنين من سوريا والعراق ولبنان مواقفهم الشجاعة والشريفة في حراسة هذه المراقد من عبث القاعدة وانتهاكاتها
رمز الخبر: 5600
12:14 - 04 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أصدر «سماحة آية الله الشيخ محمدمهدي الآصفي» بياناً حول تدمير وتهديم ونبش مرقد الصحابي الجليل «حجر بن عدي (رضي الله عنه)» في منطقة "عدرا" بسوريا.

وجاء في هذا البيان: وندعو شباب المسلمين الى حراسة مراقد الانبياء عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم والسيدة زينب بطلة كربلاء سلام الله عليها وسائر الاولياء في بلاد الشام من عبث القاعدة وانتهاكاتها، والضرب على أيديهم الآثمة، ونبارك لشباب المؤمنين من سوريا والعراق ولبنان مواقفهم الشجاعة والشريفة في حراسة هذه المراقد من عبث القاعدة وانتهاكاتها.

وفيما يلي نص هذا البيان الهام:

بسم الله الرحمن الرحيم

ارتكبت "القاعدة" جريمة اخرى في سلسلة جرائمها الكثيرة بهدم قبر الصحابي الجليل «حجر بن عدي رضوان الله تعالى عليه» في ريف دمشق، ونبش قبره الشريف ونقل رفاته الى جهة مجهولة كما تحدثت بذلك وكالات الانباء.

نحن نشجب ونستنكر هذه الجريمة بحق مقدسات المسلمين، وندعو المسلمين جميعا ولاسيما العلماء والمثقفين والدعاة والمؤسسات الاسلامية الثقافية والاعلامية الى اعلان الشجب والاستنكار تجاه هذه الجريمة المنكرة.

وندعو الشباب المسلمين إلى حراسة مراقد الانبياء عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم والسيدة زينب بطلة كربلاء سلام الله عليها وسائر الاولياء في بلاد الشام من عبث القاعدة وانتهاكاتها، والضرب على أيديهم الآثمة، ونبارك لشباب المؤمنين من سوريا والعراق ولبنان مواقفهم الشجاعة والشريفة في حراسة هذه المراقد من عبث القاعدة وانتهاكاتها.

محمد مهدي الآصفي


انتهی
المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: