شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مجزرة كويتا تؤكد وجود يد مخابراتية واحدة تحرك خيوط المؤامرة

..تأتي الجريمة الجديدة التي ارتكبتها عصابات الإرهاب التكفيرية في مدينة كويتا الباكستانية، والتي راح ضحيتها أكثر من مئة شهيد بالإضافة إلى مئات الجرحى، لتعبر عن الحقد الذي يستوطن في نفوس هذه الجماعات، والانسياق القاتل في إطار المشروع الأميركي الصهيوني لنشر الفتنة بين المسلمين وتمزيق صفوفهم.
رمز الخبر: 3158
10:04 - 15 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: أصدر حزب الله اللبناني بياناً تعليقاً على المجزرة الرهيبة التي ارتكبتها الجماعات الطائفية المتطرفة في مدينة كويتا الباكستانية.

وفي ما يلي نص هذا البيان:

تأتي الجريمة الجديدة التي ارتكبتها عصابات الإرهاب التكفيرية في مدينة كويتا الباكستانية، والتي راح ضحيتها أكثر من مئة شهيد بالإضافة إلى مئات الجرحى، لتعبر عن الحقد الذي يستوطن في نفوس هذه الجماعات، والانسياق القاتل في إطار المشروع الأميركي الصهيوني لنشر الفتنة بين المسلمين وتمزيق صفوفهم.
 
إن جريمة التفجير التي ارتكبت بحق هؤلاء الأبرياء، تشبه تلك التفجيرات التي ترتكب بحق الآمنين في العراق وسوريا وأفغانستان، لتؤكد وجود يدٍ مخابراتية واحدة تحرك خيوط هذه المؤامرة، وتدفع إلى سفك المزيد من دماء الأبرياء، في عملية مبرمجة تهدف لتشويه مقصود وخبيث لصورة الإسلام والمسلمين.
 
إن حزب الله، إذ يعبر عن إدانته الشديدة لهذه الجريمة الإرهابية الجديدة، فإنه يدعو الحكومة الباكستانية إلى اتخاذ إجراءات فعلية ملموسة لكشف المخططين لهذه الجريمة والمشاركين في تنفيذها ومعاقبتهم، منعاً لاستفحال خطرهم، كما يتقدم من أهالي الشهداء بأحر التعازي، راجياً لهم الصبر والسلوان، ويدعو للجرحى بالشفاء العاجل.


المصدر: ابنا

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: