شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قواتنا الباسلة تسحق أعداداً كبيرة من الإرهابيين بينهم أبرز متزعميهم وتدمّر أدوات إجرامهم وتصادر أسلحة

استشهد 4 مواطنين بتفجير عبوة ناسفة قرب مفرق قرية الضبعة على طريق القصير بريف حمص، بينما واصلت قواتنا الباسلة مهمتها الوطنية في إرساء الأمن والاستقرار، إذ لاحقت وحدات منها فلول الإرهابيين في عدة مناطق وقضت على أعداد كبيرة منهم بينهم أبرز متزعميهم ودمرت آلياتهم التي استخدموها في أعمالهم الإرهابية، وصادرت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.
رمز الخبر: 2993
09:42 - 09 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وفي التفاصيل فجّر إرهابيون عبوة ناسفة زرعوها قرب مفرق قرية الضبعة على طريق القصير في ريف حمص ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين وإلحاق أضرار مادية في المكان.

وذكر مصدر بمحافظة حمص أن الشهداء الأربعة كانت تقلهم سيارة خاصة عابرة على الطريق لحظة التفجير الإرهابي.

بالمقابل قضت وحدة من قواتنا الباسلة على عدد من الإرهابيين في محيط مشفى الرضوان بمدينة داريا في ريف دمشق وعرف من بين الإرهابيين القتلى هشام الأسود ونعيم الدمراني، بينما فكّكت وحدة من عناصر الهندسة سبع عبوات ناسفة تجاوزت أوزانها 50 كيلوغراماً زرعها إرهابيون في الطريق المؤدي إلى جامع الرضوان بهدف تفجيرها عن بعد.

ودمرت وحدات من جيشنا الباسل في سلسلة عمليات نوعية مقرات وتجمعات وأوكاراً للإرهابيين في مزارع دوما بالغوطة الشرقية وأوقعت خلالها عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب من بينهم محمد ديب ومهند عبد السلام ورضا باكير ومحمد الأقرع ومحمود عبد الملك.

وفي حلب وريفها استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين في بستان القصر وقاضي عسكر والنقارين وأوقعت عدداً من أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت عدداً من مقراتهم ومعداتهم.

كما استهدفت قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين قرب كازية زيدو على طريق حلب –إدلب, وفي البوابية ومنغ وخان العسل ومارع والمنصورة وقرية الدويرينة، ما أسفر عن ايقاع خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين وتدمير عدد من مقراتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين.

أما في حماة فقد قضت وحدة من قواتنا المسلحة على مجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بإطلاق صواريخ محلية الصنع على المنازل والأحياء السكنية في مدينة محردة.

وذكر مصدر عسكري أن من بين الإرهابيين القتلى سليمان إبراهيم سليمان ومرهف أحمد شنية.
وفي ريف إدلب قضت وحدة من قواتنا المسلحة الباسلة على عدد كبير من الإرهابيين ودمرت الآليات التي كانوا يستخدمونها.

وقال مصدر عسكري: إن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على عدد كبير من الإرهابيين في بلدات تفتناز وطعوم وسيلون وقميناس ووادي الضيف ودمرت آلياتهم، وأضاف: إن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة أوقعت إرهابيين على محور إدلب –المسطومة بين قتيل وجريح وصادرت أسلحتهم.


المصدر: تشرین
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: