شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قواتنا الباسلة تواصل ملاحقة فلول الإرهابيين وتدمّر أوكارهم وتكبدهم خسائر فادحة في العديد والعتاد

واصلت قواتنا الباسلة ملاحقة فلول الإرهابيين المرتزقة في عدة مناطق وكبدتهم خسائر فادحة في العديد والعتاد, ودمرت سياراتهم التي استخدموها في أعمالهم الإجرامية, كما دمرت مدفع هاون نصبه أولئك المرتزقة لاستهداف الأهالي والمواطنين وتخريب الممتلكات العامة والخاصة
رمز الخبر: 2234
09:38 - 15 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: ففي ريف دمشق وخلال ملاحقتها فلول الإرهابيين ، دمرت وحدة من قواتنا المسلحة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها قواذف «آر بي جي» داخل وكر للإرهابيين قرب جامع خالد بن الوليد في بلدة حجيرة، بينما دمرت وحدة ثانية من قواتنا المسلحة مدفع هاون نصبه إرهابيون في إحدى المزارع بالذيابية لاستهداف الأهالي والمواطنين وتخريب الممتلكات العامة والخاصة في البلدة.
 
وفي حلب استهدفت قواتنا المسلحة تجمعات وأوكاراً للإرهابيين قرب جسر الحاج والليرمون.
 
أما في بستان الباشا فقد دمرت قواتنا المسلحة أعداداً من السيارات التي تنقل مسلحين وأسلحة وذخيرة ما أسفر عن مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين، كما دمرت وحدة من قواتنا المسلحة مقراً للإرهابيين قرب معمل الألبسة الجاهزة في بستان الباشا أيضاً وأربع سيارات اثنتان منها مزودتان برشاشات قرب دار العجزة إضافة لاستهداف تجمعين للإرهابيين بالقرب من مكتبي شحن الهرم والعاصي، بينما أسفرت اشتباكات بين مجموعتين إرهابيتين قرب جامع سعد بن معاذ في بستان الباشا عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين من كلتا المجموعتين.
 
إلى ذلك رصدت وحدة من قواتنا المسلحة تحرك سيارات للإرهابيين قرب معمل سينالكو ودمرت خمس سيارات بمن فيها من الأسلحة والذخيرة والإرهابيين.
 
كما نفذت وحدات من قواتنا المسلحة عدداً من العمليات النوعية ضد تجمعات ومقرات وأوكار الإرهابيين في معارة الأرتيق وباقد العدس وحريتان وطريق عام حلب- إدلب عند الايكاردا وحدائق الأندلس وعالم السحر وكازية زيدو وفي خان طومان عند مداجن الزربة وفي دارة عزة وحندرات وأوقعت في صفوف الإرهابيين أعداداً كبيرة من القتلى والإصابات.
 
كما دمرت وحدة من قواتنا المسلحة ست سيارات تنقل أسلحة وذخائر وإرهابيين في خناصر إضافة لتدمير أربع سيارات تنقل أسلحة وذخائر في تل رحال ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
 
وفي عملية نوعية لقواتنا المسلحة قرب مقطع البكارة عند مفرق ميامي قتل الإرهابي عزت الشبلي الملقب «أبو الزين» متزعم مجموعة إرهابية تنتمي إلى ما يسمى «لواء التوحيد» مع أفراد مجموعته بالكامل.
 
كما استهدفت قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين في المسلمية وأوقعت في صفوفهم أعداداً من القتلى والجرحى، بينما اشتبكت وحدة أخرى مع إرهابيين على طريق حلب- المسلمية ما أسفر عن مقتل عدد منهم وملاحقة الفارين.
 
وتصدى عناصر حراسة  مدرسة المشاة في المسلمية أيضاً لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على المدرسة وأوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح.
 
ونفذت وحدة من قواتنا المسلحة عملية نوعية ضد تجمعات الإرهابيين في كفرناها وكبدتهم خسائر فادحة، وقد أسفرت العملية عن القضاء على عشرين إرهابياً عرف منهم فهد النميري سعودي الجنسية.
 
في هذه الأثناء خرج أهالي منطقة السريان الجديدة بمسيرة شعبية ليلية قرب جامع الرحمن تأييداً لقواتنا المسلحة ودعماً لمهمتها الوطنية في تطهير بعض مناطق وأحياء حلب وريفها من المجموعات الإرهابية المسلحة.
 
في غضون ذلك أصيب عدد من عمال شركة جندر لتوليد الطاقة الكهربائية في حمص بنيران مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت الحافلة التي كانت تقلهم إلى عملهم صباح أمس.
 
وذكر مصدر بالمحافظة أن المجموعة الإرهابية استهدفت الحافلة على طريق جندر ما أدى الى إصابة عدد من العمال.
 
وفي حماة تعرضت قافلة تضم عشرة صهاريج محملة بمادة المازوت شرق بلدة أثرية في منطقة السلمية خلال توجهها أمس إلى المنطقة الشرقية لمحاولة سطو من إرهابيين تقلهم سيارات مزودة برشاشات متوسطة وأسلحة مختلفة، ما أسفر عن تدمير أحد الصهاريج.
 
وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة أن عناصر الدورية المرافقة لحماية الصهاريج اشتبكت مع الإرهابيين وتمكنت من قتل عدد منهم وإلقاء القبض على آخرين.
 
 
المصدر:تشرین
کلمات دلیلیة: إرهابي دمشق مسلح شیعةنیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: